اخي الزائر... اختى الزائره
اهلا وسهلا بمنتدى أحلام العمر اتمنى ان تسجل في منتدانا
ان تكون من اسرتنا
اهلا وسهلا بكم
اخي الزائر... اختى الزائره
اهلا وسهلا بمنتدى أحلام العمر اتمنى ان تسجل في منتدانا
ان تكون من اسرتنا
اهلا وسهلا بكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اللهم صلِ على محمد وال محمد وعجل فرجهم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعلن إدارة المنتدى أحلام العمر عن فتح باب الترشيح للإشراف، فمن كانت لديهِ الرغبة والقدرة على الإشراف على أحد الأقسام أن يراسل أحد أعضاء الإدارة ... والله الموفق

قصه عن بنت في عمر الزهور مخطوفه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زهور البيداء
:: مشرفة ::
:: مشرفة ::
زهور البيداء

قصه عن بنت في عمر الزهور مخطوفه Empty
مُساهمةموضوع: قصه عن بنت في عمر الزهور مخطوفه   قصه عن بنت في عمر الزهور مخطوفه I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 01, 2010 9:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدخل على طول بالقصه اللى يرويها لنا احد العاملين في احد اسواق الرياض
كان فيه عائله في السوق وهذي العائلهالواضح انها مو من الرياض كانو يشترون اغراض العيد
لبنتهم الوحيده اللي تقريبا عمرها 19 سنه طلعوا من المحل بيروحون للمحل الثاني وكانت تمشي هذي البنت
وفجأه فقدوها اهلها يدورون عليها في كل مكان وما لقوها يدورون ويدورون وما فيه فايده جات الساعه 1 ولازم يطلعون من السوق لكن الام رفضت تطلع الى ان تلاقى بنتها وهم بدورون على بنتهم جا للاب اتصال من رقم غريب ورد عليه وقال المتصل عن مكان البنت انها عند احد مطاعم الرياض الاب ماقدر يروح عطا ولده مفتاح السياره عشان يروح يجيب اخته وبعد الولد ما قدر يسوق ركب مع تكسي ووصله للمطعم وجااااااااااااااب اخته واهي في حاله يرثى لها مقطعه ثيابها وحالتها حاله وسئلوها وين كانت فيه
وقلت كنت معكم بس فجأه جات حرمه ومدري وش بخت بوجهي وما عاد ادري عن نفسي الا عند المطعم
.....يابنات بعطيكم نصيحه من اخت لختها اياكم وان يكلمكم احد في السوق وتعطونه وجه .......
الورده النادره
:: مراقبة المنتديات الأدبيه ::
 :: مراقبة  المنتديات الأدبيه  ::
الورده النادره

قصه عن بنت في عمر الزهور مخطوفه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه عن بنت في عمر الزهور مخطوفه   قصه عن بنت في عمر الزهور مخطوفه I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 13, 2010 7:31 pm

تسلم يداك اختي
تحياتي
الورده النادره

قصه عن بنت في عمر الزهور مخطوفه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه عن بنت مخطوفه من نفس الحاره